مصانع تسلا تظهر في تحديث ببجي موبايل الجديد

ببجي موبايل وتسلا
ببجي موبايل وتسلا

أطلقت ببجي موبايل PUBG MOBILE، أحد أضخم تحديثات اللعبة ببجي موبايل على الإطلاق في تحديث، والذي يحتوي على العديد من الإضافات الجديدة، مثل خريطة Erangel الجديدة بالكامل، ووضع لعبة Mission Ignition وتعاون تسلا، وتجديد لنظام رويال باس الشامل.

والتحديث الجديد لببجي موبايل، إصدار 1.5 متوفر منذ 9 يوليو الجاري عبر App Store، وGoogle Play Store، وسيتم إطلاق المزيد من المحتوى طوال صيف 2021.

وحصلت خريطة Erangel المحبوبة لدى اللاعبين على تحديثات شاملة، واستقرت شركة التقنيات والطاقة الخيالية DynaHex ضمن مرحلة Mission Ignition في خريطة Erangel، وتم تحويلها إلى قاعدة تجريبية جديدة ومركز لأحدث إنجازاتهم العلمية، ويستطيع اللاعبون دخول خريطة Erangel الجديدة عبر مدخل EvoGround.

وسيتمكن اللاعبون في ساحة المعركة، من معايشة تجربة قتالية جديدة، مع صقل مهاراتهم مع مجموعة من المعدات المستقبلية المتنوعة، والاستفادة من وسائل النقل والبحث عن المواد الجديدة التي توفرها المرافق العلمية الجديدة، وتُنوّع المباني والعناصر التفاعلية الجديدة الآن الاستراتيجية القتالية للاعبين أثناء استكشافهم للجزيرة التي تحولت بالكامل بواسطة التقنيات المتطورة في ستة مناطق في أنحاء خريطة Erangel التي تلقت تعديلات مشوقة، مثل:

كما يستطيع اللاعبون الاستفادة من شبكة النقل الضخمة الجديدة HyperLines، للتنقل بين المواقع الثابتة في أوقات معينة كميزة تكتيكية، وتربط خطوط نقل HyperLines الآن مختلف مدن الجزيرة مع بعضها، مما يجعل السفر أكثر سهولةً.

وقد تم تعزيز آليات الحركة الديناميكية مع توفير المصاعد والأبواب الأوتوماتيكية التي أصبحت تظهر الآن في المناطق الحضرية التي تم تحويلها تقنياً، بينما تسمح الناقلات الهوائية Air Conveyors الجديدة بالتحليق في الهواء.

وتشمل العناصر الجديدة أيضاً دراجة بمقعدين مضادة للجاذبية ودرع مكافحة الشغب وجهاز وضع العلامات التكتيكي الذي يحدد مواقع الأعداء المصابين ويعرض حالة زملائهم في الفريق عند احتدام القتال.

 وسيتضمن إصدار 1.5 أيضاً تعاون بين اثنتين من أكثر العلامات التجارية إبداعاً في العالم، ببجي موبايل وتسلا، مستلهمةً من التطورات التقنية التي تشهدها خريطة Erangel، بنت تسلا مصانع ضخمة في أربعة مواقع ثابتة في الخريطة.

ويستطيع اللاعبون دخول المصانع ورؤية عملية إنتاج سيارة تسلا Model Y من البداية إلى النهاية، ويمكنهم بعد ذلك قيادة سيارتهم الجديدة وأيضاً تجربة ميزة القيادة الآلية الرائدة والمتوفرة في جميع سياراتتسلا.

وستظهر سيارة Tesla Semi ذاتية القيادة بشكل عشوائي على الطرق الريفية وتعمل تلقائياً ضمن طرق محددة. ويمكن للاعبين إلحاق الضرر بسيارة Semi لإخراج صناديق الإمدادات الموجودة بها والحصول على الإمدادات القتالية.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي