كارتيرون يعالج الأخطاء.. ولبيب يطالب بتحقيق حلم الجماهير

غداً.. الزمالك يبدأ مبارياته الودية بالإسكندرية

الزمالك يواصل تدريباته بمعسكره بالإسكندرية
الزمالك يواصل تدريباته بمعسكره بالإسكندرية

يستهل فريق الكرة الأول بالزمالك، مبارياته الودية غداً في معسكره بالإسكندرية، بلقاء منتخب القسم الثاني بملعب فندق الإقامة ببرج العرب، وسيخوض المباراة الودية الثانية أمام فريق أبها السعودي الخميس المقبل بالملعب الفرعي باستاد برج العرب بالاتفاق بين الطرفين.

وينتظم الزمالك في معسكره حاليا بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة غزل المحلة باستاد الإسكندرية والمقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه، قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بتولي تحكيم التقسيمة التي خاضها لاعبو الفريق خلال التدريبات أمس، وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة في ملعب فندق الإقامة بفريق كامل بناء على قرار الجهاز الفني، وحرص كارتيرون على أن يكون حكما للمباراة المصغرة بين الفريقين، والتي شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وحرص كارتيرون على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة، مع إيقافها من أجل شرح المطلوب من كل لاعب وتصحيح بعض الأخطاء.

وشهد المران حديث الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مع حفني بعد التقسيمة المطولة التي خاضها الفريق للإشادة بمستواه خلال التقسيمة. وعلى صعيد آخر حرص الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بصحبة الكابتن حسين السيد عضو اللجنة، على زيارة معسكر الفريق.

وعقد رئيس اللجنة المكلفة بادارة النادي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا ثقته في قدرة الفريق على تحقيق اللقب.