تلاحقه الأزمات العاطفية .. 4 سيدات في حياة أحمد سعد

أحمد سعد
أحمد سعد

لايزال خبر انفصال المطرب أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني بعد أقل من عام من الخطوبة؛ حديث رواد مواقع التواصل، وكان أحمد سعد، قد ارتبط بعلياء العام الماضي في يوم عيد ميلاده كما احتفل بخطبته في جو أسري حضره عائلة العروسين ومنهم شقيقه عمرو سعد.

تعتبرعلياء بسيوني هي المرأة الرابعة في حياة المطرب أحمد سعد بعد ثلاث زيجات فاشلة الأولي كانت من سيدة تدعي لبني بيومي والدة أبنائه والثانية من كانت من الفنانة ريم البارودي والزيجة الثالثة كانت من الفنانة سمية الخشاب.

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم في هذا التقرير:-

لبنى بيومى وأحمد سعد

لبنى بيومى، هي الزوجة الأولى في حياة المطرب أحمد سعد، تزوجا عام 2006، وأنجب منها طفلين، وعبر عن حبه لها ولأولاده في عدة مناسبات، إلى أن تطورت الخلافات بينهما وطلقها 3 مرات وأنجبت منه طفليه «جودى وأحمد»، وكانت المرة الأولى لطلاق لبنى من سعد في عام 2010، عبر الهاتف المحمول، وقام بردها فى 26 يونيو في نفس العام، والمرة الثانية بسبب خلافات جمعتها بشقيقته.

وطلقها للمرة الثالثة فى 24 مايو 2011، شفويا، بعد اكتشافها علاقته العاطفية مع صديقتها الفنانة ريم البارودي، ووصل الحال بينهما إلى المحاكم، من خلال رفع دعوى خلع.

ريم البارودي وأحمد سعد

تزوج الفنان أحمد سعد، بالفنانة ريم البارودي 6 أيام فقط، بحسب ما ذكره  سعد ، فى برنامج «شيخ الحارة»، لكن وقعت بينهما الخلافات والاتهامات عبر وسائل الإعلام بعد ذلك.

في لقاء تليفزيوني عام 2017 بكت الفنانة ريم البارودي، في حلقة مع ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» حين تحدثت عن طلاقها من الفنان أحمد سعد ودورها في علاقته بالفنانة سمية الخشاب.

وتحدثت البارودي عن أحمد سعد وسمية الخشاب، وقالت إنها كانت وسيطًا لتعارفهما في إحدى الأعمال الفنية، مضيفة: «ماكنتوش أصحاب.. قربتكم من بعض».

وبكت البارودي عندما سألتها ريهام عن أحمد سعد وإمكانية أن تتواصل معه تليفونيًا لسؤاله عن سبب انفصاله عنها وقالت: «أخدت تجربة واتعلمت»، لافتة إلى أن زواجهما وطلاقهما كان «بسرعة جدًا».

أحمد سعد وسمية الخشاب

وأعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة، سمية الخشاب، بعدما تزوجا عام 2017 عقب سلسلة طويلة من الشائعات، كانا يقومان معا بنفيها في كل مرة، وبمجرد أن أعلن زواجه من سمية أهدى لها أغنية جديدة بعنوان «أجمل حب»، قال فيها إهداء إلى حبيبتى وشريكة عمرى سمية.

وبعد 18 شهرا من الزواج أعلن سعد انفصاله عن سمية الخضاب على صفحته الشخصية على «فيس بوك» مؤكداً أنه يتمنى لها السعادة، وأن يمنحه الله الحب والعطاء لكى يقدمه لأولاده.

ووصلت الخلافات بين أحمد سعد وسمية الخشاب للمحاكم وتوعدت الأخيرة طليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه رغم سفرها خارج مصر، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها.

واستطاع أحمد سعد أن يحصل على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها في البنك، الأمر الذي استفزها ودفعها للهجوم عليه بقسوة، خاصة أنه كان بينهما اتفاق، ولكنه برر ما حدث بأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه وأنه لم يكن يعرف بموضوع القضية من الأساس، وأقامت دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد من أجل حصولها على مستحقاتها المادية.

يُشار إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها الفنان أحمد سعد جدلاً واسعاً بسبب مشاجراته ومشاداته الكلامية مع جمهوره أو حتى مع أقرب الأقربين، حيث كانت طليقته الفنانة سمية الخشاب قد تقدمت بدعوى قضائية ضده بمحكمة الأسرة

تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا.

كما قدمت لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف، بالإضافة إلى أنها رفضت الصلح معه وأصرت على الحصول على مستحقاتها، في حين ألزمت المحكمة  سعد  بدفع 270 ألف جنيه في الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب كنفقة للعدة والمتعة.