بعد الخسارة من الأرجنتين.. تعرف على ترتيب مجموعة منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

تلقي منتخب مصر الخسارة الأولي أمام منتخب الأرجنتين بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتقدم منتخب الأرجنتين بهدف التقدم على منتخب مصر في الدقيقة 52 في المباراة التىتجمع منتخبي مصر والأرجنتين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجوعة الثالثة دورة الألعاب الأولمبية.

وتأتي مصر في أخر ترتيب المجموعه الثالثة برصيد نقطة واحدة فيما تتصدر استراليا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط جمعتهم من مباراة وحيده أمام الأرجنتين وانتهت بفوز الأول على التانجو بهدفين دون رد فيما يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الثاني  برصيد 3 نقاط جمعتهم من مبارتين فازت في مباراة وخسرت مثلها فيما جاء منتخب إسبانيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادلها مع مصر في المباراة الافتتاحية.

وتقدمت الأرجنتين بهدف من ضربة ركنية اصدمت بالعرضة لتعود لمهاجم منتخب التانجو ليسددها قوية في مرمي محمد الشناوي ليعلن الأرجنتين عن أول أهداف اللقاء بالتقدم على مصر بهدف دون رد.

وبدء شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تشكيل مباراة مصر أمام الأرجنتين التي أنطلقت في التاسعة والنصف صباح اليوم، بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو.

وجاء تشكيل الفراعنة على النحو التالي 

محمد الشناوي في حراسة المرمي 

أسامة جلال - احمد حجازي 

محمود الونش - كريم العراقي - احمد فتوح - أكرم توفيق - عمار جمدي - صلاح محسن - رمضان صبحي - أحمد ياسر ريان 

وكان منتخب الفراعنة تعادل سلبيا مع إسبانيا في الجولة الأولى، في حين خسر منتخب الأرجنتين أمام أستراليا بهدفين دون رد ليفوز منتخب الارجنتين على الفراعنة بهدف دون رد .
طوكيو 2020 | مصر تخسر من منتخب «التانجو» بهدف دون رد