4 آلاف جنيه تحقق حلم صباح على كورنيش النيل

الفنانة صباح
الفنانة صباح

بدأ يغزو بيوت النجوم التغير والديكورات في الأيام الأخيرة , وكانت صباح أول نجمة تنقل قطعة من بيفرلي هيلز إلى الزمالك .

وبعدها بدأت الديكورات الأمريكية تدخل الشقق الجديدة , ولقد صممت الشحرورة كل شبر في شقتها الجديدة بحيث يبدو لك أنك في قلب هوليوود لو في بيت مارلين مونرو مثلا.

كلفت «صباح » شقتها بمبلغ 4 آلاف ومائتين جنيه , حيث تقول الشحرورة : «أنها تعرف أن المبلغ كبير خصوصا أن طبيعة النجوم تجعلهم لا يستقرون في مكان واحد طول العمر , ولكني أحب أصرف كل مليم في جيبي على راحتي وسعادتي بعد العمل المرهق تحت الأضواء, حسب ما نشر في مجلة اخر ساعة عام 1969». 

اقرأ أيضا| صلاح أبو سيف.. أول مخرج مصري مطلوب لفيلم في أوروبا  

اللون الغالب على شقة صباح هو اللون الأحمر النبيذي وقد تدخلت في اللمسات الأخيرة في الشقة وأشرفت بنفسها على بعض التعديلات .

كما أن الديكور ليس هو الشئ الوحيد الذي يشغل بالها , ولكن هناك أولا وقبل أي شئ «الأناقة » وهي أشيك نجمة موجودة على الساحة الفنية حاليا.
 
وتعيش مع صباح في شقتها الجديدة ابنتها «هويدا » وهي كل شئ في حياتها ولها جناح خاص بها  ملء باللعب والرسم ولكن لم يعجبها الجو الحار فسافرت إلى الإسكندرية لكي تلعب على البلاج !

وبسبب الجو الحار في الشقة الزمالك الجديدة انتقلت الشحرورة هي وابنتها من جديد في شقة علي النيل , وعندما  سألها مندوب مجلة اخر ساعة عن الفلوس التي صرفتها على شقة الزمالك .. قالت:« مش مهم .. المهم راحتي وراحت ابنتي».

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم