غريب: الأرجنتين تسعى للدفاع عن اسمها.. ونملك الأسلوب المناسب لمواجهتها

شوقى غريب
شوقى غريب

أعلن  شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه مواجهة الأرجنتين لن تكون سهلة.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لافتتاح الجولة الثانية من منافسات الرجال في أولمبياد طوكيو 2020 بمواجهة الأرجنتين، بقيادة مدربه شوقي غريب، لمواجهة نظيره منتخب الأرجنتين اليوم الأحد في الجولة الثانية بمنافسات كرة القدم بأوليمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب في تصريحات لقناة "بي ان سبورتس":" المنتخب الأرجنتيني يسعى أيضا لتحقيق للمكسب للدفاع عن اسمه وخاصة ان يملك لاعبين في اندية كبيرة وكل لاعب يسعى لعمل انجاز شخصي لنفسه".

وأضاف:" نملك أسلوبنا المناسب الذي سنلعب بيه أمام الأرجنتين في المباراة المقبلة، ومنتخب التانجو بيسعى للمكسب خاصة أنه يملك عناصر محترفة".

 

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراته المرتقبة أمام الأرجنتين، والتي ستقام في العاشرة والنصف صباح الأحد بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سابورو.

وكان منتخب الفراعنة تعادل سلبيا مع إسبانيا في الجولة الأولى، في حين خسر منتخب الأرجنتين أمام أستراليا بهدفين دون رد.

من المتوقع أن يخوض المنتخب الأولمبي المباراة بذات التشكيلة التي خاض بها مباراته الافتتاحية ضد الماتادور، ليبدأ المخضرم محمد الشناوي في حراسة المرمى.

وسيبدأ المنتخب المصري بخط دفاع خماسي مكون من كريم العراقي، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حجازي، وأسامة جلال، وأحمد أبو الفتوح.

وعلى مستوى خط الوسط، فمن المتوقع أن يبدأ أكرم توفيق رفقة إمام عاشور، وأمامهما في الأجنحة والمقدمة الثلاثي رمضان صبحي، وطاهر محمد طاهر، وأحمد ياسر