أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن أجهزة حي الجنوب، قامت بإزالة 4 مبان سكنية أقيمت بالمخالفة على أراض زراعية.
وأضاف أن أجهزة الحى رصدت المباني المخالفة والتي شرع أصحابها في بنائها خلال إجازة العيد لفرضها كأمر واقع ظنا منهم بغياب الأجهزة التابعة للحي في فترة الإجازة، وتم تحرير محاضر لأصحاب المباني وإحالتهم للنيابة.
وأضاف أن أجهزة الحى رصدت المباني المخالفة والتي شرع أصحابها في بنائها خلال إجازة العيد لفرضها كأمر واقع ظنا منهم بغياب الأجهزة التابعة للحى في فترة الإجازة، وتم تحرير محاضر لأصحاب المباني وإحالتهم للنيابة.

وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة الاعتداء
هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري
زيادة المعاشات 15% تحظى بإشادات برلمانية وحزبية واسعة





