محمد جمعة يرزق بمولودة جديدة

الفنان محمد جمعة
الفنان محمد جمعة

 

رزق الفنان محمد جمعة اليوم بطفلته التي اطلق عليها اسم «كاميليا» ، و قد أعرب عن سعادة بما وهبه الله من ذرية حسنة ، حيث طالب الجمهور بالدعاء لزوجته بالصحة و العافية ، و نشر محمد جمعة صورة له من خارج الغرفة التي تمكث فيها الأم والمولودة من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات «إنستجرام»، و كتب معلقا:« الحمد لله كثيرا ربنا أكرمني و رزقني كاميليا»،  في سياق أخر علق الفنان محمد جمعة، على مشاركته بمسلسل هجمة مرتدة، قائلا :«مسلسل هجمة مرتدة من الأعمال الدرامية التي يجب مشاهدتها لأنه يقدم وثائق مهمة جدا وتجاوب عن أسئلة كثيرة لا نمتلك إجابة عنها».

 

وأضاف جمعة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المُذاع عبر فضائية «الحياة»:«سعيد بالمشاركة في هذا العمل، الذي ناقش ملفا مهما من ملفات المخابرات المصرية العظيمة، ودوري فيه زاد حماسي للمشاركة».

 

وأضاف: «حرصت على متابعة هذا العمل باهتمام لأنه من الأعمال المهمة في التاريخ»، مردفا: «مسلسلات الاختيار والقاهرة كابول وهجمة مرتدة ومثل هذه الأعمال تؤرخ للواقع المعاصر الذي نعيش عليه».

 

وأكد الفنان محمد جمعة :«أي عمل وطني أشارك فيه أعتبره وثيقه تاريخية في حياتي الفنية، الممر وهجمة مرتدة وغيرها من الأعمال الفنية».