طلاب المنوفية: «امتحان الفيزياء صعب وجابلنا اكتئاب»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من الاكتئاب والحزن على طلبة وطالبات الثانوية العامة «الشعبة العلمية» بالمنوفية بسبب صعوبة امتحان الفيزياء.

وأكدت الطالبة «هبة محمد» على أن الامتحان صعب جدًا مشيرة إلى أنها انهارت بالبكاء ورفض جميع الطلاب الكلام والتزموا بالسكوت بالإضافة لحزن الطالبات بعد سماع خبر وفاة زميلتهم.

وكانت الطالبة منار محمد عبد الباقي بلجنة مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية التابعة لإدارة منوف التعليمية فاضت روحها إلى خالقها قبل بداية امتحان مادة الفيزياء.

وكانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، قد أعنلت عن وقوع ثلاث حالات اغماء بين طلاب الثانوية العامة أثناء امتحان الفيزياء.

ونعى أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية وفاة الطالبة منار محمد عبد الباقي بلجنة مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية التابعة لإدارة منوف التعليمية بعدما فاضت روحها إلى خالقها قبل بداية امتحان مادة الفيزياء صباح اليوم .

وأكد مدير المديرية أنه في تمام الساعة التاسعة وأربعين دقيقة صباح اليوم السبت وأثناء دخول الطالبة المتوفية اللجنة أصيبت بحالة إغماء وعلى الفور تعاملت الزائرة الصحية لإفاقتها وإجراء إسعافات أولية لها وتم استدعاء سيارة الإسعاف فورًا وانتقلت لمستشفى منوف العام لإسعاف الطالبة لكن فاضت روحها إلى خالقها إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

ونفى «سويد» ما تردد على بعض المواقع الإخبارية والصفحات بشأن وفاة الطالبة بسبب صعوبة امتحان الفيزياء على الرغم أنها نقلت إلى المستشفى قبل بدء اللجنة الساعة العاشرة صباحًا.

 

اقرأ أيضا:  إزالة عبارات خادشة للحياء من سور محطة سكة حديد بالغربية