عمرو عبد الجليل عن نشر خبر وفاة دلال عبد العزيز: خطأ وأتحمل المسئولية

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

نشر الفنان عمرو عبد الجليل، على حسابه الخاص بفيس بوك منشوراً يعتذر فيه عن نشره خبر وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز عبر صفحته، حيث كتب قائلاً: "أحد الأدمنز قام بنشر خبر غير مؤكد منذ قليل وأتحمل مسئولية الاعتذار للجميع.. وأتمنى الشفاء العاجل للفنانة دلال عبد العزيز".

وكانت حالة من القلق قد سادت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر خبر وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، وانهالت التعليقات على الخبر وبعدها بدقائق تم حذف الخبر من أحد المواقع الصحفية، ونفت أسرة دلال عبد العزيز شائعة وفاتها وأنها مازالت في المستشفى وحالتها مستقرة، ونشر رامي رضوان زوج ابنة النجمة دلال عبد العزيز تكذيباً على حسابه بتويتر قال فيه: "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل"

ثم غرد مرة أخرى قائلاً: «بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض، ومافيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني ومايعرفنيش شخصيا، وتقريبا مافيش صحفي ماعوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو انسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه ايه ودماغه فيها ايه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي؟ طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي. طب راعوا ضميركم طب راعو مهنيتكم طب راعوا انسانيتكم طب راعوا اي حاجة، انا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق "اللهث" وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص أرواح الناس.. وفي أي خبر".

كما غرد الفنن حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم على تويتر طالباً من الذين يتسرعون بنشر الأخبار أن يتحروا الدقة حيث كتب قائلاً: "يا ريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا أي اخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس و عيب على المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء ليس لها قيمة وجه يتقيئ، فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبدالعزيز غير صحيح".

ثم غرد مرة أخرى مؤكداً أن عائلة سمير غانم هم الوحيدون مصدر الأخبار فيما يخص صحة دلال عبد العزيز قائلاً: " رجاء إحنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز، الأخبار  من خلالنا فقط ، رامى رضوان أو منى شخصيا.