لغز المسن القتيل بالجيزة.. ثأر عمره نصف قرن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على 3 متهمين لاتهامهم بقتل مسن للأخذ بالثأر في منشأة القناطر، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

 
تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد مصرع مزارع مسن في منطقة منشاه القناطر بطلق ناري.


و على الفور أمر اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد على عبدالكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر وتبين أن 3 متهمين وراء إطلاق النار علي المسن بسبب خصومة ثأرية في منشأة القناطر.


و عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أكرامي البطران رئيس مباحث منشاه القناطر من إلقاء القبض على 3 من المتهمين، اعترفوا بارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.


و بمواجهه المتهمين بارتكاب الواقعة  كشفوا في اعترافاتهم أن المجني عليه منذ ما يقرب من 50 عاما، وخلال فترة شبابه، حصل على ثأره، وقتل المتهم بقتل والده، حتى قرر أفراد من أسرة الشخص القتيل الثأر له، رغم مرور تلك السنوات، فرصدوا تحركات المجني عليه المسن، وخلال تواجده بأرضه الزراعية، أطلقوا النار عليه وفروا هاربين.


تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة التى تولت التحقيقات وطلبت ضبط وإحضار آخرين متهمين بالاشتراك في الواقعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

اقرأ أيضا:  «أكمنة المرور» ترصد 2548 مخالفة على الطرق السريعة