سموحة يستأنف تدريباته الجمعة استعدادًا لبيراميدز في الكأس 

مباراة سموحة وبيراميدز
مباراة سموحة وبيراميدز

يعود الفريق الكروي الأول بنادي سموحة إلى تدريباته على ملاعب النادي بسموحة تحت قيادة مديره الفني أحمد سامي بعد انتهاء الاجازة التي منحها للاعبين أول وثاني أيام العيد ، على أن يبدأ تجمع الفريق في السادسة مساء في النادي. 


وقرر المدير الفنى اخضاع اللاعبين لقياسات وزن قبل بداية التدريب وذلك خوفا من زيادة أوان اللاعبين خلال فترة الراحة السلبية التى حصلوا عليها فى عيد الأضحى، وذلك قبل مواجهة بيرميدز فى بطولة كأس مصر، والمقرر لها 5 أغسطس المقبل على استاد السويس الجديد.


وخاض فريق "الموج الأرزق" مباراتين قبل عيد الأضحى المجيد فاز فى الأولى على شباب كفر الدوار بخماسية، وفاز فى الثانية بثلاثية على مياه البحيرة.


 وأبدى أحمد سامي أن مواجهة بيراميدز ستكون فى غاية القوة خصوصا وأن كل فريق يسعى لمواصلة المشوار فى بطولة كأس مصر، إضافة إلى تعويض اخفاقات بطولة الدورى العام خاصة وأن بيراميدز وسموحه يسيعان بقوة لتأكيد وجودهم فى المربع الذهبى هذا الموسم لضمان المشاركة فى البطولات الإفريقية.  


وأضاف سامي أن المنافس سيلعب المباراة بكل قوة وسيسعي لتحقيق نتيجة إيجابية لتعديل موقفه في جدول ترتيب المسابقة المحلية وتعويض الإخفاق الإفريقى.


ومن المقرر ان يخوض فريق سموحه تدريباته على فترة واحدة خلال الأيام المقبلة، وحتى موعد المباراة المرتقبة، حيث يطمح أحمد سامى المدير الفني للفريق في حجز مكان فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس مصر هذا الموسم.