محافظ المنوفية: إزالة 18 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية خلال أيام عيد الأضحى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بأن إجمالي ما تم إزالتة من تعديات على الأراضى الزراعية خلال أيام عيد الأضحى المبارك بلغ 18 حالة تعدٍ بنطاق المحافظة بمساحة إجمالية 8 قيراط و 7 أسهم.

 يأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والقضاء على البناء المخالف والعشوائي والتعامل الفوري في المهد، وذلك لترسيخ دولة القانون والحفاظ على هيبة وحقوق الدولة.

وأوضح المهندس محمد بركات التركاوي وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، بأنه تم تنفيذ إزالة فورية لـحالة تعدٍ بناحية مركز ومدينة شبين الكوم، كما تم تنفيذ إزالة لـ9 حالات بأشمون على مساحة "3 قيراط و 12 سهمًا"، فضلا عن إزالة حالتي تعدٍ بتلا بمساحة 15 سهمًا، بالإضافة إلى تنفيذ إزالة لحالتي تعدٍ بمنوف بمساحة قيراط وسهم، هذا وقد تم إزالة فورية لـ4 حالات تعدٍ بناحية مركز ومدينة السادات بمساحة 3 قيراط و 2 سهم.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق الكامل مع مديرية الزراعة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمواصلة التصدي بكل حسم للتعديات المخالفة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات في المهد، مؤكدًا على أنه لا تهاون في حق الدولة.
 

اقرأ أيضا:  في العيد..ضبط 7 حالات بناء مخالفة ورفع 150 طن قمامة بفرشوط