حسين زين مهنئًا الرئيس السيسي بثورة 23 يوليو: «حافظت على الوطن»

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكى التاسعة والستين لثورة 23 يوليو، تلك الثورة التي تكاتف وتلاحم فيها قوى الشعب المصري مع جيشه الوطني نحو تحقيق هدف نبيل وعظيم حفاظًا على الدولة المصرية. 

وقال «زين» إن مشهد التحالف تكرر بين الشعب المصري وقواته المسلحة في ثورة 30 يونيو لتصحيح المسار وإنقاذ الدولة المصرية من جماعة الإرهاب، ليبدأ المصريون طريقهم نحو بناء جمهورية جديدة في ظل قيادة وطنية مخلصة.

وأضاف «زين»، أن تلك هي الروح والعلاقة القوية بين كافة طوائف الشعب وجيشه وشرطته المحفوظة بعناية الله على مر التاريخ وستظل بمشيئة الله، وهو المشهد الذي نراه كل يوم في ميادين العمل من تكاتف وتحالف كل قوي للشعب مع جيشه وشرطته للبناء والتعمير وتحقيق الأمن والأمان بالجمهورية الجديدة.

وأكد «زين»، على دور ومساندة الإعلام لما تحقق من طفرات وإنجازات في جميع المجالات وسط تحديّات كبيرة داخليًا وخارجيًا استطاعت الدولة المصرية تخطيها، وبعون الله سنتخطى كافة التحديات بتكاتف ووحدة شعب مصر وجيشه وشرطته مع قائده الحكيم والرشيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حسين زين يهنئ الإعلاميين بمناسبة عيد التليفزيون المصري  الواحد والستين