صحيفة إسبانية تحذر من رمضان صبحي قبل مواجهة مصر

رمضان صبحي
رمضان صبحي

حذرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، منتخب بلادها الأولمبي من خطورة رمضان صبحي، نجم منتخب مصر الأولمبي وفريق بيراميدز، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما غدا الخميس، في افتتاح منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.

ويلتقي المنتخب المصري الأولمبي، مع نظيره الإسباني غدا الخميس في تمام التاسعة والنصف صباحا في افتتاح مباريات دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020.

وألقت «ماركا»، الضوء على رمضان صبحي وأشارت إلى أنه يمتلك قدرات فنية وهجومية جيدة، وأنه يعد أحد الجواهر في كرة القدم الإفريقية، وكان له تجربة في الدوري الإنجليزي مع فريق ستوك سيتي وهيدرسفيلد تاون.

وأوضحت: «رمضان صبحي تطور أدائه بشكل كبير، لكنه لم يتمكن من التسجيل من مسافة بسيطة أو طويلة، وعمل على تحسين مهاراته كثيرًا خلال تواجده بالدوري الإنجليزي.. لديه سرعة وقوة وتركيز ويرهق دفاعات المنافسين كثيرًا، على الرغم من أنه يلعب في الجناح الأيسر لكنه يمكنه اللعب في العمق».

وواصلت الصحيفة الإسبانية المدح في النجم المصري، مؤكدة أنه يمثل تهديدًا كبيرًا للمنتخب الإسباني في الجبهة اليسرى للهجوم المصري في مباراة الغد، مشيرة إلى أنه سيكون بمثابة الصداع الحقيقي للمدافعين.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.