مصرع 4 وإصابة 22 في حوادث طرق

الإسعاف تقوم بنقل المصابين بطريق السويس السخنة
الإسعاف تقوم بنقل المصابين بطريق السويس السخنة

شهد عدد من المحافـظات خلال ثانى أيام العيد مجموعة من حوادث الطرق أسفرت عن مصرع 4 وإصابة 22 أخرين، ففى الشرقية لقى شخص مصرعة واصيب 12 اخرون باصابات مختلفة فى عدة حوادث طرق وقع الحادث الأول بطريق المساعيد صان الحجر امام عزبة فارس مركز الحسينية حيث اصطدمت سيارة ملاكى بدراجة بخارية ونتج عن ذلك مصرع الطفل عبد الرحمن محمد عيد 4 سنوات وإصابة اثنين آخرين بكسور متعددة.

 

 والحادث الثانى بطريق الحسينية الصالحية حيث انقلبت سيارة ملاكى بالقرب من الصوامع اثر انفجار الاطار الامامى الايمن للسيارة ونتج عن ذلك اصابة شخصين بإصابات خطيرة.


ووقع الحادث الثالث بمدينة ابو كبير حيث اصطدم ميكروباص بتوك توك بسبب التخطى الخاطئ ونتج عن ذلك اصابة 3 اشخاص باشتباه ما بعد الارتجاج.


والرابع بطريق بلبيس القاهرة الصحراوى حيث انقلبت سيارة ملاكى اثر اصطدامها برصيف خرسانى على جانب الطريق ونتج عن ذلك إصابة 3 اشخاص بكسور بالجمجمة واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالصدر البطن.


ووقع الحادث الخامس بطريق كفور نجم الابراهيمية حيث اصطدمت دراجة بخارية بسيارة ملاكى بالقرب من ترعة كفور نجم ونتج عن ذلك إصابة طفلين تتراوح اعمارهما ما بين 10 و12 عاما باشتباه ما بعد الارتجاج.. وفى السويس لقى 2 مصرعهما وأصيب 8 آخرين بينهم 3 أجانب، إثر تصادم سيارتين بطريق «السويس السخنة»، ونقل رجال الإسعاف المصابين لمستشفى السويس العام والمتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى.


وكانت غرفة عمليات إسعاف السويس تلقت بلاغا يفيد تصادم سيارة ملاكى بأخرى أجرة، أمام قرية تلال السخنة، على مسافة 70 كيلو جنوب مدينة السويس.


وفى القليوبية لقيت ربة منزل مصرعها واصيب 2 آخرين أمس انقلبت بهما السيارة الملاكى التى كانوا يستقلونها فى الرياح التوفيقى بطوخ خلال توجههم الى اقاربهم باحدى القرى لتقديم التهنئة بالعيد وتم نقل الجثة والمصابين الى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التى أمرت بندب الطب الشرعى لمناظرة الجثة وسؤال المصابين والتصريح بالدفن عقب ذلك وكان اللواء حاتم حداد مدير ادارة البحث الجنائى بمديرية امن القليوبية قد تلقى اخطارا من رئيس وحدة مباحث طوخ يفيد انقلاب سيارة ملاكى بالرياح التوفيقى دائرة المركز انتقلت الاجهزة الامنية وقوات الانقاذ النهرى ومدير ادارة الحماية المدنية بالقليوبية وسيارة الاسعاف لموقع الحادث وتبين من المعاينة انقلاب السيارة رقم 657 بالرياح التوفيقى واسفر عن مصرع سيدة واصابة اثنين اخرين وتم نقلهم لمستشفى بنها الجامعى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .