تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريقين اندلعا فى منزل وورشة نجارة بمركز طوخ، دون أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.
البداية كانت عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا بنشوب حريقين بمنزلين عشوائين بالطوب الأبيض ومسقوفين بالخشب بمركز طوخ، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء.
وتبين من المعاينة نشوب حريق فى منزل بالطوب الابيض دور أرضى بعزبة خلوة عبد النبى بكفر منصور ملك "هـ ا م " والمنزل الثاني عبارة عن ورشة نجارة موبيليا ملك " ت ص ع " ونتج عن الحريق تلفيات بالأجهزة الكهربائية وبعض محتويات المنزل وورشة النجارة دون وقوع أى خسائر بشرية فى الأرواح.
اقرأ أيضا: بقعة زيت وراء عزوف المصطافين عن شاطئ ببورسعيد.. والمسؤولون يرفضون التعليق

بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة





