تمكنت مباحث التموين بالجيزة من ضبط 3.6 طن لحوم مجمدة فاسدة داخل شركة لتجارة السلع الغذائية تم تحرير محضر بالواقعة واخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة و أمر بتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات .
وردت معلومات الى العميد أحمد خيرت رئيس مباحث التموين بالجيزة تفيد قيام شركة لتجارة السلع الغذائية بمحافظة الجيزة تقوم بتخزين كميات كبيرة من اللحوم المجمدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية.
و باجراء التحريات تبين انها تشكل خطرا على الصحة العامة، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة
و عقب تقنين الاجراءات تم ضبط المدير المسؤول عن شركة لتجارة السلع الغذائية بمحافظة الجيزة و عثر بحوزته داخل الشركة على بـ 3.6 طن "لحوم مجمدة- كبدة" غير صالحة للإستهلاك الآدمى .
تم تحرير وحضر بالواقعة وأخكار النيابة التى تولت التحقيقات .
اقرأ أيضا| ضبط المتهم بإصابة شخص بطلق ناري في العياط

5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور
غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم





