بصورة مع والدتها.. منة فضالي ربنا ما يحرمني منك

منة فضالي ووالدتها
منة فضالي ووالدتها

نشرت الفنان منة فضالي على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة لها مع والدتها أثناء قضائها إجازتها الصيفية في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وعلقت منة على الصورة بقولها: «أمي أغلى وأحلى وأجمل حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك أبداً ويديكي الصحة ويشفيكي ويبعد عنك كل مرض أو وجع ربنا يحفظ كل أمهاتكم جميعاً ويرحمهم لو كانوا أموات».

وتفاعل جمهور منة مع الصورة داعين الله أن يحفظ لها والدتها ويمتعها بالصحة والعافية.

وكانت منة قد تعرضت لحملة هجوم شرسة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قالت إن ياسمين عبدالعزيز زميلة لها بالوسط الفني، لكن لا تجمعهما علاقة صداقة.

أعربت فضالي عن استيائها الشديد من هجوم البعض عليها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «للتوضيح لكل الناس لما كتبت ماعرفش ياسمين.. يعني ماعرفهاش معرفة شخصية.. مين مايعرفش ياسمين؟ مش فاهمة.. يا ريت يكون فيه عقل يا جماعة ومش صحاب أيوة فعلًا».

وتابعت: « قُلت زملاء.. إيه الغلط في كلامي مش فاهمة؟ الدنيا انقلبت ليه؟.. الواحد يكتب حاجة تقولوا بنتلزق وتريند وزفت.. مانزلش تشتمونا، ليه كده ليه؟.. عمومًا مش أنا اللي غلطانة في التعبير بالعكس أنا ماغلطش فيها، قبل ما تكون نجمة دي مريضة.. أنتم إيه ربنا يسامحكم».

وكانت منة فضالي قد نشرت صورة لياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، داعية لها بالشفاء، وعلقت قائلة: «ربنا يشفيكي ويخف من عليكي، صحيح إحنا مش أصحاب بس إحنا زملاء ربنا يقومك بسلامة».

اقرأ أيضاً|| منة فضالي بعد الهجوم عليها: مين ميعرفش ياسمين عبد العزيز