إجازة العيد للدراويش ٤٨ ساعة فقط

الإسماعيلى يستأنف تدريباته ويلعب مع دمياط وديًا

الإسماعيلى يتدرب بجدية استعدادا لمواجهات الدورى القادمة
الإسماعيلى يتدرب بجدية استعدادا لمواجهات الدورى القادمة

الاسماعيلية - محمدعبادى:
يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته غدًا الأربعاء بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين لمدة 48 ساعة لقضاء عيد الأضحى المبارك مع أسرهم.


ومن المقرر أن يخوض الفريق ثانى تجاربه الودية أمام دمياط على ملعب ستاد الإسماعيلية قبل المغادرة إلى الإسكندرية للانتظام فى معسكر مغلق هناك لمدة 10أيام يتخلله مباراتان وديتان أمام فريقى الحرية وسموحة يومى 26و27 يوليو الجارى وذلك فى إطار استعدادات الدراويش الجادة لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز ومواجهة بيراميدز والمؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين يوم  2 أغسطس القادم على ستاد الدفاع الجوى.

 وكان الإسماعيلى قد تلقى الهزيمة من المصرى فى أولى تجارب الفريق الودية الأحد الماضى بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت  على ملعب ستاد الإسماعيلية.

وأكد حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى أن هناك إيجابيات عديدة من مباراة المصرى الودية الأخيرة.

وقال إن الجهاز الفنى لاينظر النتيجة فى اللقاءات التجريبية بقدر تحقيق فكر الرؤية الفنية ومنح العناصر البعيدة عن المباريات والصاعدين الفرصة.

وأضاف: لعبنا بنقص عددى منذ الدقيقة 20 بعد طرد شكرى نجيب ورغم ذلك قدم لاعبونا عرضا طيبًا.
وأشار المدرب العام للإسماعيلى إلى أن من بين إيجابيات اللقاء الاعتماد على اللاعبين الصاعدين لمدة ساعة كاملة وظهروا بشكل جيد أمام فريق كبير ومنهم ابراهيم حسن ومحمد عبد السميع ومحمد نصر ومصطفى فارس ومحمد إيهاب.

وأوضح أن الجهاز الفنى يركز على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وذلك لأن أمامنا عدة مباريات قوية وصعبة أمام بيراميدز، والأهلى، والزمالك، وإنبى على التوالى.


ظهور الكومى
على جانب آخر أعلن المهندس يحيى الكومى رئيس  الإسماعيلى الأسبق، ترشحه لانتخابات النادى والتى لم يتحدد موعدها بعد.


وسبق تولى الكومى رئاسة الإسماعيلى بالتعيين مرتين، الأولى موسم 2007 ومع مجلس ضم  حسن عدس وإبراهيم عاشور وسيد القماش والثانية عام 2011، وضم مجلسه فى ذلك الوقت  المهندس مدحت الوردانى نائبا، والمهندس عثمان عطية والمستشار سيد يونس والدكتور شريف حمودة وميمى درويش أعضاء، فى المقابل لم يعلن أى طرف آخر موقفه من المنافسة على رئاسة الإسماعيلى خاصة فى ظل المشاكل المادية الكبيرة والمديونيات والغرامات الدولية الموقعة على النادى  كما ان المهندس نصر ابو الحسن رئيس الإسماعيلى الأسبق لم يحسم موقفه بينما الأنباء تشير إلى رفض آل عثمان المشاركة فى انتخابات النادى حتى الآن.