أعلنت الهيئة الاقتصادية لقناة السويس التى تدير ميناء العريش أنه تم أمس تصدير شحنة ملح منتج بسيناء عبر الميناء إلى إيطاليا بلغت ٤٨٥٠ طنا حملتها سفينة الشحن jaohar ra enna .
وأضاف بيان الهيئة أن إجمالى صادرات الملح من الميناء للأسواق العالمية ارتفع إلى ٨٠ ألف طن منذ إعادة تشغيل الميناء فى يناير الماضي استقبل خلالها ١٩ سفينة من شاحنات الملح وعلى جانب آخر أعلنت الهيئة أن موانئ بورسعيد استقبلت أمس ١٥ سفينة من سفن الحاويات والبضائع وتم تداول ٢٠ ألف حاوية بميناءى شرق وغرب بورسعيد و٨٥ بضائع عامة .

الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة الاعتداء
هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري





