مكبل اليدين.. كشف لغز العثور على جثة خفير داخل شركة بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح فريق من ضباط إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، من كشف غموض العثور علي جثة خفير، ملقاة داخل جراج شركة بمنطقة محرم بك، حيث تبين أن عاطلان وراء ارتكاب الواقعة وتم إحالتهما للنيابة العامة التى باشرت التحقيق.

كانت وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك قد تلقت بلاغا من أحد العاملين بشركة انشاءات دائرة القسم  بالعثور على جثة خفير حراسة على جراج وورش الشركة.

بانتقال ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ تبين وجود جثة الخفير  مُسجاة على ظهرها بأرض الشركة من الداخل ومُكبل اليدين من الخلف وبها جروح ووجود جميع متعلقاته عدا هاتفه المحمول، كما اكد المسؤول عن الجراج محل البلاغ، باكتشافه سرقة سيارة ربع نقل ملك الشركة و جهاز DVR الخاص بكاميرات المراقبة، من داخل جراج الشركة.

بتشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأسكندرية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان، أحدهما نجل خفير قطعة أرض مجاورة لمحل البلاغ.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافا أنه عقب قيامهما بالدلوف للجراج محل البلاغ شعر بهما المجني عليه، فتعديا عليه بالضرب بعصا «شومة» حتى فارق الحياة، واستوليا على المسروقات، كما أرشدا عن الهاتف والسيارة، وأضافا بتخلصهما من جهاز DVR بإلقائه بأحد المصارف المائية.

 

اقرأ أيضا:  لتأمين احتفالات العيد| رجال الشرطة.. عيون لا تنام لتحقيق الأمن والأمان