استخراج بطاقات اللاعبين لرباعي الأهلي استعدادا لمنافسات أولمبياد طوكيو

جانب من الحدث
جانب من الحدث

استخرج رباعي المنتخب الأولمبي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن واكرم توفيق، بطاقة الهوية "آي دي" الخاص بهم استعدادًا لمنافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وبمجرد وصولهم إلى مدينة سابورو وعقب المران، توجه رباعي الأهلي بصحبة المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة ومحمد الشواربي عضو الاتحاد، إلى مركز استخراج بطاقات اللاعبين والتي كان الفريق قد استخرجها امس.

واكتمل عقد المنتخب الأولمبي بعد وصول الرباعي الذي شارك مع الأهلي في نهائي أفريقيا، والفوز بها بعد وصولهم أمس طوكيو واليوم إلى مدينة سابورو، والاشتراك في المران الذي جرى على أحد الملاعب استعدادا لمواجهة إسبانيا.

ووصل الرباعي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن بصحبة المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، الذي أصر على الحضور لمؤازرة الفريق.

وجاء التدريب قويا وتنافس بين جميع اللاعبين لدخول قائمة الـ١٨ وتم تقسيم التدريب إلى 3 مراحل الأولى خاصة بالإحماء والتسخين والثانيه للجوانب التكتيكية ثم تقسيمه بين اللاعبين.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، على أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضًا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

وتضم قائمة المنتخب التي اختارها شوقي غريب المدير الفني ٢٢ لاعباً هم:

محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى.

أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع.

أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، وأحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

اقرأ أيضا| استعدادًا لطوكيو.. شوقي غريب: «لدينا طموح للوصول إلى أبعد نقطة»