«غرف عمليات التموين» تتابع عمل المخابز وتوافر الوقود والسلع بالأسواق

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن غرف العمليات المركزية التي أنشأت بالمديريات التموينية، وفقا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لم تتلقى أي شكوى حتى الآن من المواطنين حول توافر الخبز أو الوقود او اسطوانات البوتاجاز أو السلع بالأسواق.

وأكد مديري المديريات في أن المخابز تعمل بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين على بطاقة الدعم، وأن عددا من المخابز قد طلبت إجازة بالعيد ووفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن، حيث أن الإجازة تمنح طبقا لاحتياجات المنطقه على ألا تزيد عن 30% من تعداد المخابز بالحي أو المركز أو المدينة.

وأضاف مديري المديريات، أنهم يسيرون حملات على المخابز ومحطات الوقود والأسواق ومستودعات الغاز للتأكد من توافر السلع وكذلك الوقود بكل أنواعه.

وأكد رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية، أن المجمعات الاستهلاكية تعمل اليوم وغدا وبعد غدا لتوفير احتياجات المواطنين من السلع.

وأشار رؤساء الشركات، إلى أن المخازن التابعه لهم تمد المجمعات بكل السلع سواء الجافه أو اللحوم الطازجه والمبردة.

وأكد احمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي، أن وزير التموين يتابع مع غرفة عمليات انتظام العمل مع التأكيد على المتابعة المركزية من الوزارة لحظيا في ما يتعلق بعمل المخابز بالمحافظات وتوافر السلع بالأسواق ومحطات الوقود ويتابع أيضا مع رؤساء شركات المجمعات توافر السلع وعمل المجمعات اليوم.

اقرأ أيضا

محافظ البحيرة: توريد 277605 أطنان قمح للصوامع والشون