في آخر ساعات يوم عرفة.. أحمد العوضي يدعو لزوجته ياسمين عبد العزيز

العوضي وزوجته ياسمين
العوضي وزوجته ياسمين

شارك الفنان أحمد العوضي، جمهوره ومحبيه، بدعاء في آخر ساعات يوم عرفة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مطالبا الجميع بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضا

 تصل إلى الشطب.. موقف «الأطباء» من تدهور الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

وكتب العوضي: "إذا أردت أن يستجيب منك الله فإبدأ بمسألة الصلاة على سيدنا محمد ثم سل مسألتك فإن الله يستحي أن يستجيب في إحداهما ويترك الأخرى".

وتابع: "اللهم إني اسألك الصلاة والسلام علي سيدنا محمد.. اللهم اشفيها وعافيها وفرج عن كربها.. اللهم أرح قلبي وارزقنا السكينة.. اللهم بدل الحال إلى حالٍ طيب.. وصلي اللهم على محمد نبينا خاتم الأنبياء والمرسلين".

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد العوضي كان قد طالب جمهوره، بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد خضوعها لعملية جراحية، ونشر منشور على صفحته بموقع "فيس بوك".

وكتب: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد أجرت عملية لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وأصيبت بتلوث في الدم أثناء الجراحة.

وتسببت مضاعفات تلوث الدم في نقل ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي، حيث دخلت في غيبوبة، ومن المنتظر خضوعها إلى عملية جراحية أخرى.

وكان أحمد العوضي، أعلن مساء الجمعة الماضي، عن مرور زوجته ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية احتجزت على أثرها في إحدى المستشفيات، مطالبا الجميع بالدعاء لها لكي تمر من محنتها بسلام، وسرعان ما بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين، فيما أشارت تقارير صحفية أنها تعرضت إلى تلوث بكتيري أثناء إجراء عملية جراحية وهو ما أدخلها في مضاعفات صحية، تسببت في تدهور حالتها بشكل مفاجئ.