في يوم عرفة.. حنان ترك تدعو لـ«دلال» و«ياسمين»

دلال عبدالعزيز وحنان ترك وياسمين عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز وحنان ترك وياسمين عبدالعزيز

شاركت حنان ترك، الدعاء لـ«دلال عبد العزيز وياسمين عبد العزيز»، في أزمتهما الصحية، وذلك بالتزامن مع يوم عرفة.

اقرأ أيضًا

تصل إلى الشطب.. موقف «الأطباء» من تدهور الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

كتبت «ترك» عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»: "اللهم إنه يوم عرفه يوم استجابة الدعاء ونزول الرحمات.. اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا.. اللهم استجب دعائنا واشف أحبابي دلال عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وعافهم واعف عنهم وردهم إلينا وإلى أسرهم وأحبابهم في أتم صحة وعافية يارب العالمين".

يذكر أن، الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تمكث في المستشفى بسبب معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا المستجد، فيما أكدت ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم، أن حالتها لاتزال حرجة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

وقامت دنيا سمير غانم بالدعاء لوالدتها قائلة: "في يوم عرفة اللهم اشفي دلال عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، اللهم فرج همها و قويها و صبرها وارحها بعد التعب وكافئها بعد الصبر، اللهم أنت الشافي المعافي لا شافي إلا أنت اشفها شفاء من عندك إنك على كل شئ قدير".

ومن جهة أخرى كانت ياسمين عبد العزيز، أجرت عملية لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وأصيبت بتلوث في الدم أثناء الجراحة.

وتسببت مضاعفات تلوث الدم في نقل ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي، حيث دخلت في غيبوبة، ومن المنتظر خضوعها إلى عملية جراحية أخرى.

وكان أحمد العوضي، أعلن مساء الجمعة الماضي، عن مرور زوجته ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية احتجزت على أثرها في إحدى المستشفيات، مطالبا الجميع بالدعاء لها لكي تمر من محنتها بسلام، وسرعان ما بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين، فيما أشارت تقارير صحفية أنها تعرضت إلى تلوث بكتيري أثناء إجراء عملية جراحية وهو ما أدخلها في مضاعفات صحية، تسببت في تدهور حالتها بشكل مفاجئ.