إزالة 15 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بقرى ومراكز البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

أكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

أسفرت حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز «إدكو دمنهور - المحمودية - حوش عيسى - الدلنجات - كوم حمادة» عن إزالة 15 حالة تعدي على مساحة 6154 م2 عبارة عن إزالة فورية لتعدي ببناء أساس سور من الحجارة البيضاء بمساحة 3450 م2 بعزبة زرزارة «السلام» التابعة لقرية المعدية بإدكو، وإزالة 5 حالات تعدي على مساحة 1020 م2 بقرى «سنهور وزاوية غزال وحفص ونديبه» بدمنهور.

كما تم تنفيذ 4 حالات إزالة على الأرض الزراعية بنطاق قريتي «كوم النصر وديروط» بالمحمودية بمساحة 664 م2 عبارة عن شدات خشبية لعمل سمل خرساني وإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 560 م بحوش عيسى وإزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 350 م بقرية الوفائية بالدلنجات وفك شدة خشبية على مساحة 110م داخل الحيز العمراني دور رابع علوي بدون ترخيص ومخالف لقيود الارتفاع بقرية «صفط العنب» بكوم حمادة.
 

اقرأ أيضا:  غلق 5 مقاهي لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالفيوم