إسلام جمال يطالب بالدعاء لياسمين عبد العزيز 

الفنان إسلام جمال
الفنان إسلام جمال

نشر الفنان إسلام جمال، رسالة دعم يدعو فيها بالشفاء العاجل للفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الشخصي «فيسبوك» قائلا: "ربنا يشفيكى ويعافيكى وتقوم بالسلامة".

ويذكر أن الفنان أحمد العوضي كتب منشورا لزوجته ياسمين عبد العزيز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "يمكن ببان قدامكم دايما قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا أنا ضعيف جدا من غيرك أنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مره اكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان أنتي وعداني وعد وهتتفذيه".

وكشف الإعلامي سيد علي، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، وأخر تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية حرجة، دخلت على إثرها العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

وأكد سيد علي،  أن الحالة الصحية في الوقت الحالي أفضل وحدث لها تحسن وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها أثناء إجراء عملية في احد المستشفيات.

وتابع، أن الأخطاء الطبية أمرا واردا، وعلينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز، لافتا إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز في غرفة الرعاية المركزة حالياً. 

اقرأ أيضا |وفاء عامر تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نعي محمد السعدني