صرح المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين والتجاره الداخلية بالغربية، بناء على تحريات الرقابة التموينية والاجهزه الامنيه بالمحافظة بورود معلومات حول مطعم شهير بتقديم لحوم منتهية الصلاحية.
وتشكلت حمله برئاسة مدير الرقابه بطنطا ومندوب الطب البيطري بالغربيه تم ضبط 40 كجم لحوم منتهيه الصلاحيه داخل مطعم بطنطا انتهاء صلاحيتها بتاريخ 11/6/2021 وتحرر محضر رقم 20023 جنح طنطا لسنة 2021.
اقرأ أيضا| شهامة شاب من زفتى.. أنقذ 3 من أبناء قريته ثم مات مختنقًا

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





