«فاقت من الغيبوبة».. تطورات الأزمة الصحية لـ «ياسمين عبد العزيز»

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشف الإعلامي سيد علي، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، وأخر تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية حرجة، دخلت على إثرها العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

 

وأكد سيد علي، خلال برنامجه حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، على أن الحالة الصحية في الوقت الحالي أفضل وحدث لها تحسن وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها اثناء إجراء عملية في احد المستشفيات.

 

وتابع، أن الأخطاء الطبية أمرا واردا، وعلينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز، لافتا إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز في غرفة الرعاية المركزة حالياً. 

 

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية وتواجدها بغرفة العمليات، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها».

 

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت مؤخرًا لعمليتين جراحية وصفها شقيقها وائل عبدالعزيز بالخطرة نتج عنها دخولها العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة.