خالد جلال لـ ياسمين عبدالعزيز: نجمتي المفضلة وماركة مسجلة للسعادة

خالد جلال
خالد جلال

وجه المخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة، رسالة حب إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية حرجة، دخلت على إثرها العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

وكتب خالد جلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «بنتي وأختي وصديقتي ونجمتي المفضلة على الدوام.. أعرف إنك قوية ومثابرة شفاكي الله وعافاكي لتعودي أكثر بهجة وتأثيرًا في قلوبنا جميعًا.. يا ياسمين.. أنتِ الماركة المسجلة للسعادة، وأعرف أن الله سيحفظك ويعيدك لأسرتك ولنا على خير لعل دفء محبتك في قلوبنا جميعا تحيطك وتصلك وتطمئنك».

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت مؤخرًا لعمليتين جراحية وصفها شقيقها وائل عبدالعزيز بالخطرة نتج عنها دخولها العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة.

كان الفنان أحمد العوضي قد أعلن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية وتواجدها بغرفة العمليات، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها».