يواصل مركز ومدينة البدرشين، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس محمود زين شنب، والإدارات المعنية، العمل على إنجاز أعمال النظافة اليومية.
وتم الإنتهاء من أعمال الرصف بطريق سقارة السياحي، كما تمت أعمال صيانة أعمدة الإنارة، وتغيير الكشافات التالفة.
اقرأ أيضا| الأنبا توما يزور كاتدرائية يسوع الملك بطهطا
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والقرى

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





