زار صاحب النيافة الأنبا توما حبيب، مطران إيبارشية سوهاج للأقباط الكاثوليك، اليوم الاحد،كاتدرائية يسوع الملك بطهطا.
وترأس نيافة المطران صلاة القداس الإلهي، بمشاركة القمص أنطونيوس سبع الليل، والأب أندراوس رفعت، راعيي الكاتدرائية، وسلم نيافته الأب أندراوس رفعت مهام الراعي المساعد بصفة رسمية، وكذلك عقد الأنبا توما اجتماعًا مع المجلس الرعوي، لدراسة بعض الشؤون المتعلقة بالكنيسة، كما تفقد صاحب النيافة سكن الراعي المساعد.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





