في تقليد جديد، التقى عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، عمال النظافة بديوان عام المحافظة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ووجه المحافظ الشكر لهم للجهود المتواصلة في الارتقاء بمستوى نظافة الديوان العام خلال الفترة الماضية.
وأكد المحافظ، على أهمية دور عامل النظافة والذي يعد عاملا أساسا في تحقيق المظهر الحضاري والمشرف، لافتا إلى أننا نقدر دور العامل والجهود المتواصلة والتي تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين، لافتا إلى تقديم كافة الدعم للعاملين بما يضمن توفير سبل الراحة لهم أثناء العمل.
اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد يتابع مراحل تنفيذ مشروع «ساحة مصر»

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





