واصلت مديرية الصحة بالمنيا، أعمال مكافحة ناقلات الأمراض باستخدام الرشاشات الظهرية والكهربائية ومواتير الرش، وذلك بالمرور على المجازر، تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.
قال الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تم البدء في تنفيذ الأعمال في 15 يوليو الجاري، مع استمرار أعمال التطهير والتعقيم حتى 25 يوليو، وذلك بهدف القضاء على ناقلات الأمراض والحشرات باستخدام مبيدات حشرية مخصصة.
شاهد أيضا | استمرار عمل الفرق المتحركة لتطعيم المواطنين بالمنيا بلقاح كورونا
من جانبها، أوضحت الدكتورة راندا خيري مدير عام الإدارة العامة للأمراض المتوطنة، أنه يتم تنفيذ الأعمال من خلال فرق مدربة على أعمال المكافحة، بالإضافة لمتابعة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





