عاجل

أشرف زكي يقاضي نجل الحويني

أشرف زكي
أشرف زكي

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تقدمه ببلاغ رسمى ضد حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي أبواسحاق الحويني، وذلك بعد تطاول الأخير عليه وعلى أسرته بعد إعلان شطب الفنانة حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية، قائلا: "الرد بالقانون وهناخد حقنا بالقانون".

 

وقال نقيب المهن التمثيلية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية ،" موضوع حلا شيحة خلاص انتهى ومالهاش مكان لا هى ولا اللى على شاكلتها فى النقابة"، معلنا مراجعة جداول الكشوف للنقابة بعد واقعة حلا شيحة.

 

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد انزعج من الكلام الذي أعلنته الفنانة حلا شيحة بشأن الفيديو كليب الذي ظهرت فيه مع الفنان تامر حسني، مشيرا إلى أن ما حدث درس كبير للجميع، خاصة عندما يتعلق الأمر ببعض الناس ممن يحرمون الفن، ثم يعودون إلى الشاشات مرة أخرى.

 

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" : "لا عودة للناس دي تاني ولا مكان لهم في النقابة، والسيدة صاحبة هذه الحادثة لا مكان لها في النقابة، وهي كلمتني بدل المرة 10، واحنا غلطنا لما قبلنا عودتها، وأنا أعتذر إنى قبلت عودتها، ولا مكان لمن يفعل مثل هذه الأفعال بالنقابة، هي مش موجودة في النقابة، وكانت مشطوبة أساسا من النقابة، وكنا نسير في إجراءات عودتها".

 

وتطاول نجل أبواسحاق الحويني، على أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والفنانين بألفاظ خارجة، فى دفاع منه عن الفنانة حلا شيحة .