محمد فراج عن صفع نيللى كريم له: بتضرب بجد و«إيديها تقيلة»

الفنان محمد فراج و الفنانة نيللى كريم
الفنان محمد فراج و الفنانة نيللى كريم

علق الفنان محمد فراج علي مشهد صفع  الفنانة نيللى كريم له خلال أحداث مسلسل "ضد الكسر" بعد ما واجهته بأنه يخونها، قائلا: "نيللى بتضرب بجد ومش بتمثل، أتفهم هذا الأمر، لكن إيدها تقيلة".

اقرا ايضا .. نيللي كريم تشكر رسام هاوٍ يدرس بكلية التمريض

وأضاف فراج خلال لقائه ببرنامج "معكم مع مني الشاذلي" علي فضائية "سي بي سي"، أن فكرة تقديمه لعملين فى الموسم نفسه كان أمرا مرهقا ومزعجا وموترا بالنسبة له، مشيراً إلى أنه لا يفضل الزحمة فى أعماله، موضحاً أن مسلسل لعبة نيوتن كان مفترض أن يعرض العام الماضى ولكن بسبب كورونا تم تأجيله.

مسلسل "ضد الكسر" تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تار اعماد، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، وحمزة العيلي، سينتيا خليفة، لؤى عمران، تامر هشام، نور إيهاب، سامى مغاورى، رمزى العدل، أحمد أبو زيد، نهير أمين، جمال يوسف، محمود السويسى، منا عادل.

تدور أحداث مسلسل "ضد الكسر" حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى وتجسد دورها "نيللى كريم"، وتتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم "محمد فراج" ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.