شاركت الإدارة العامة لرعاية الطلاب "إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات" بجامعة مدينة السادات في فعاليات اللقاء القمي السابع للطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية يوليو ٢٠٢١.
يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة والدكتور شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .
وتم صعود الطالبة شيماء جمال رجب جربيده كلية الصيدلة إلى التصفيات النهائية لمسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوي الجامعات المصرية يوليو ٢٠٢١، وقد مثل وفد الجامعة كلا من الكابتن محمد فاروق امام مدير إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات ورئيس الفوج الكابتن ياسين نظير أبوهيبه.

محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروعات الرصف
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
«بيوزعوا شربات».. أهالي المنوفية يحتفلون بتأهل منتخب مصر للدور 32 من كأس العالم





