إيرادات السينما | «العارف» يتصدر و«ماما حامل» يتذيل القائمة

ايرادات السينما
ايرادات السينما

شهدت إيرادات شباك تذاكر الأفلام السينمائية، حالة من الانتعاش، وتصدر قائمة الإيرادات فيلم العارف محققا مليون و262 ألف جنيه في أول يوم عرض له بدور العرض بالسينما.

اقرأ أيضًا | تامر حسنى بعد هجوم حلا شيحة: «مش أنتي اللي صورتي الفيلم ولا حد أجبرك؟»

وجاء فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» في المركز الثانى محققًا 819 ألف جنيه، بطولة كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمي وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين وآخرون، وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويجسد خلاله كريم عبدالعزيز أكثر من شخصية، من بينها كاركتر الإعلامي الذي يناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين في إطار كوميدي.

وجاء في المركز الثالث فيلم «مش أنا» محققاً 618 ألف وتدور قصة فيلم «مش أنا» حول حالة نفسية ما تصيب «حسن» تامر حسني وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

فيلم «مش أنا» يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وجاء في المركز الرابع فيلم «أحمد نوتردام» محققًا 12 ألفا 978 جنيها، بطولة الفنان رامز جلال، الفنانة غادة عادل، بيومى فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم،.

 

وحقق فيلم «ماما حامل» 4 آلاف جنيه فقط، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، بطولة ليلي علوي، بيومى فؤاد، حمدى الميرغني، محمد سلام، نانسى صلاح، هدى الأتربي، شريف دسوقي، هدى مجد، سامي مغاوري، بدرية طلبة وسارة عبدالرحمن.


تدور أحداثه في إطار كوميدى حول أسرة ليلى علوي المتزوجة من بيومي فؤاد ولديهما ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات لا يريدان خوض تجربة الزواج، رغم محاولات والديهما، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوي.