سفير مصر بالمغرب: معناويات بعثة الأهلي عالية

الكابتن محمود الخطيب وأشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب
الكابتن محمود الخطيب وأشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب


كشف السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، عن تفاصيل زيارته لمعسكر النادي الأهلي في المغرب وجلسته مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي.

ويلتقي النادي الأهلي، كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء.

وقال إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «توجهت لزيارة بعثة الأهلي اليوم وتواجد الكابتن محمود الخطيب وباقي المجلس بالكامل وسط معناويات عالية كبيرة».

وأوضح سفير مصر بالمغرب: «معناويات بعثة الأهلي عالية بشكل كبير خلال أول يوم مران للفريق اليوم.. واللاعبين لديهم روح عالية وعندهم إصرار لتحقيق اللقب.. هناك قلق مشروع وطبيعي من المباراة النهائية».

وأضاف إبراهيم: «الجو في المغرب ممتاز ودرجات الحرارة في الدار البيضاء لا تزيد عن 26 درجة.. ولكن الرطوبة عالية.. والمباراة تقام في وقت مناسب جدا ودرجات الحرارة ستكون ممتازة خلال النهائي».

وتابع: «هناك اهتمام جماهيري كبير للمباراة النهائية وكان يرغب الكثيرون في حضور المباراة.. بالإضافة إلى اهتمام اعلامي ملحوظ على الرغم ان عدم تواجد فريق مغربي خلال النهائي.. لكن الأهلي بطل إفريقيا 9 مرات لذلك تحب الجماهير أن تحضر المباراة»

وعن جلسته مع الكابتن الخطيب، قال سفير مصر بالمغرب: «تحدثت مع الخطيب عن المباراة والتشجيع ومعنويات الفريق.. والخطيب قلقان قليلا وتطرقنا لمسائل كثيرة والخاصة بالرياضة في مصر».