سيدة قطار منوف دفعت 552 جنيها بسبب "تهريب الراكب" وتأخير الحركة" | خاص 

سيدة القطار
سيدة القطار

 

كشف مصدر مطلع بهيئة السكة الحديد عن تبعات واقعة اعتداء أحد الكمسارية على راكب بقطار منوف أمس، بعدما نشرت إحدى السيدات مقطع فيديو يرصد جانب من الواقعة، واتهمت الكمسري بإهانة الراكب أمام ابنته. 

وقال المصدر ل "بوابة أخبار اليوم"، إن سيدة القطار التي صورت الواقعة، قامت بتهريب الراكب وابنته بعد رفضه دفع قيمة التذكرة، وتم تسليمها إلى شرطة القطار، التي بدورها غرمتها 552 جنيها، قيمة تذاكر الراكب بسبب تهريبه، وكذلك بسبب تسببها في تأخير حركة القطارات حوالي 17 دقيقة. 

وأوضح المصدر أن ما تردد بشأن خضوع الكمسري "حامد. ا" إلى تحليل مخدرات غير صحيح على الإطلاق، بل أكد أمام جهات التحقيقات في هيئة السكة الحديد، اليوم الأربعاء، أنه ملزم بتحصيل إيراد هيئة السكة الحديد وهناك تعليمات من وزارة النقل بمواجهة ظاهرة التهرب من دفع التذكرة. 

وأشار إلى أن التحقيقات اعتمدت على شهود عيان للواقعة، والذين أكدوا بدورهم أن الكمسري لم يهين الراكب وابنته، بل أصر فقط على دفعه قيمة التذكرة، وهو ما تسبب في مشادة كلامية لم تتطور إلى الضرب. 

وذكر أن الهيئة شددت على الكمسارية بضرورة ضبط النفس وعدم الاشتباك مع الركاب، مع الحرص على تقديم الركاب الذين يرفضون دفع التذكرة إلى شرطة القطار أو إنزالهم في أقرب محطة وصول.