كارمن بصيبص: تجربتي من «الأكشن» جديدة.. وسعيدة بفيلم العارف | خاص

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص

كشفت الفنانة كارمن بصيبص لـ«بوابة أخبار اليوم» عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير فيلم «العارف».

وقالت: «شعرت بصعوبة في التصوير لسبب واحد فقط، وهو أن الشخصية جديدة، ولم أقدم أعمال أكشن قبل ذلك، لكن سعيدة بالتجربة، لا سيما أن كواليس التصوير كانت رائعة والجميع تعاون من أجل تقديم عمل فني متميز».  

يذكر أن الفيلم كان قد تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب عدم الانتهاء من تصويره لأسباب مختلفة منها تفشي فيروس كورونا وغلق المطارات مما دعا إلى توقف التصوير.

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول، والأحداث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم «العارف»، الأيام الماضية البوستر الرسمي للعمل وظهر في مقدمة البوستر أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة ومصطفى خاطر. وتمكن البرومو الرسمي لفيلم العارف من تحقيق نسبة مشاهدة عالية، بعد طرحه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث حقق ما يقرب من 2 مليون ونصف المليون في 24 ساعة فقط.

«العارف» بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون.