تسريبات «بيريز» لنجوم ريال مدريد عرض مستمر .. رونالدو مريض ومورينيو مغرور

بيريز ورونالدو
بيريز ورونالدو

أثارت التسريبات التى ظهرت للإسباني فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والتى هاجم خلالها لاعبو الفريق الملكى بشكل قوى وبغض النظر عن أسم هؤلاء النجوم .

ونشرت مجلة El Confidencial الإسبانية مجددا تسريبات جديدة تعود إلى عام 2012 ينتقد فيها بيريز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرتغالي جوزيه مورينيو.

 

 

وقال بيريز عن رونالدو في التسريبات الصوتية:  "رونالدو مجنون. أحمق، إنه مريض".

وأضاف : " تعتقد أن هذا الرجل طبيعي، لكنه ليس كذلك. إذا كان كذلك، فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها".

وسبق للمجلة الإسبانية في وقت سابق من يوم أمس الثلاثاء نشر تسجيل صوتي لبيريز يعود إلى عام 2006 عقب ولايته الأولى كرئيس للنادي الملكي والتي انتهت بالاستقالة في فبراير من ذلك العام، ينتقد فيه بطريقة مهينة أسطورتي النادي الملكي الحارس إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس.

كما انتقد بيريز والمدرب السابق لريال مدريد، جوزيه مورينيو، "غرورا هائلا". وقال: " هو ورونالدو أشخاص لديهم غرور رهيب، وكلاهما مدلل، ، لا يرون الواقع".

يذكر أن المجلة الإسبانية قد  نشرت تسجيل صوتي لبيريز يعود إلى عام 2006 عقب ولايته الأولى كرئيس للنادي الملكي والتي انتهت بالاستقالة في فبراير من ذلك العام، ينتقد فيه بطريقة مهينة أسطورتي النادي الملكي الحارس إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس.

وقال بيريز في التسريبات: "كاسياس ليس حارس مرمى بمستوى ريال مدريد، ماذا يمكنني أن أقول؟ لم يكن أبدا بمستوى ريال مدريد ولن يكون بمستوى ريال مدريد أبدا".

وأضاف مهاجما كاسياس: "لقد كان كاسياس فشلا كبيرا لنا. المشكلة هي أن الناس يعشقونه ويحبونه ويدافعون عنه كثير".

أما عن راؤول فقال "إنه أحد أكبر عمليات الاحتيال في ريال مدريد، أكبر خدعتين في ريال مدريد هما راؤول الأول والثاني كاسياس".وقال بيريز: "اللاعبون (كاسياس وراؤول) أنانيون للغاية، ولا يمكنك الاعتماد عليهم في أي شيء".

بعد تسريباته المهينة عن كاسياس وراؤول.. بيريز يزعم أنه ضحية «مؤامرة»