وجه د.عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية إدارة صحة البيئة بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور أحمد الفقي بسرعة الإنتهاء من معاينات محطات رفع الصرف الصحي والمنتظر إنشاؤها في كل من قري السملاويه وكفر ششتا وكفر السناديه وكفر الجزيره وعزبه نصر شعيب وعزبه الشرقاوي بمركز زفتي والتي تدخل ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحت رعاية د.هاله زايد وزيرة الصحة والسكان، وبتوجيهات د.طارق رحمي محافظ الغربية قامت لجنة من مديرية الصحة يقودها طارق سلامه مسئول الصرف بالإدارة بالمرور ومعاينة المواقع المذكوره أعلاه من حيث إستيفاءها للإشتراطات ورفع المعاينات للوزاره لإصدار الموافقه النهائيه علي المواقع تمهيدا لتنفيذ تلك المحطات علي أرض الواقع .
اقرأ أيضا|سلسلة ندوات توعوية من جامعة القناة لقرى القنطرة شرق بالإسماعيلية

ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





