أعلنت مديرية الصحة بسوهاج، عن إعادة تشغيل وفتح مركز الجهاز الهضمي والقلب أمام المواطنين بعد إخلاؤه من مصابي حالات كورونا، عقب التراجع في أعداد المصابين.
وأوضحت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أنه تم تعقيم المركز بالكامل وبصفة دورية، مشيرة إلى حصر جميع الأجهزة وصيانتها وتعقيمها بعد الإخلاء التدريجي لمرضى كورونا من المركز، سواء بالعناية المركزة والأقسام الداخلية، لافتة إلى فتح باب الاستقبال للجمهور بأقسام "الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والقسطرة القلبية، والعناية المركزة، وقسم داخلي قلب، وقسم داخلي جهاز هضمي، ومناظير الجهاز الهضمي" .
اقرأ أيضا| توزيع مساعدات مالية وعينية على 100 أسرة بقطور في الغربية

عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء





