بالتزامن مع أجازة الصيف..وزير الطيران يتفقد مبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بزيارة مفاجئة في فجر اليوم  لمبني الركاب ٣ بمطار القاهرة الدولي للوقوف على انتظامية سير العمل بالمطار و متابعة حركة السفر والوصول  والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للركاب و المسافرين، رافقه خلال الجولة باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران للشئون الدوليه والإعلام.

 

يأتي ذلك في ضوء زيادة الحركة الجوية و كثافة التشغيل التي تشهدها المطارات المصرية خلال أجازة الموسم الصيفى الحالي.

 

وخلال الجولة، تفقد وزير الطيران صالة الوصول و منطقة الأسواق الحرة ومواقف انتظار السيارات، كما إطمأن على إتباع وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية داخل مبنى المطار حفاظا على سلامة وصحة العاملين والركاب. 

 

كما أشاد وزير الطيران خلال الجولة بمجهودات العاملين المبذولة بالمطار، ووجه سيادته بضرورة الإستعداد للزيادة المتوقعة في حركة التشغيل خلال أجازة عيد الأضحى والأجازات الصيفية، حيث من المقرر أن تنظم مصرللطيران ٢٤٠ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسي علم بالإضافة إلى رحلات شركات الطيران المصرية الخاصة خلال اجازة العيد وكذلك كثافة التشغيل التي تشهدها رحلات الوصول الدولية خلال تلك الفترة.  

 

وفي ختام جولته قدم وزير الطيران المدني الشكر لجميع الجهات العاملة بالمطار من رجال الشرطة والجمارك والحجر الصحي والعاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي وشركات الخدمات العاملة بالمطار علي جهودهم المشرفة.

 

اقرأ أيضا: محمد منار ينفي احتكار «مصر للطيران» للرحلات الداخلية