محافظ البحيرة: الإنتهاء من إنشاء 7992 وحدة سكنية بتكلفة مليار و48 مليون جنيه 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة، إن ما شهدته مصر خلال السبع سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة  للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق .

وأشار آمنه، أن ما تم خلال السبع سنوات الماضية وبدعم وتوجيهات الرئيس الذى يولي المحافظة إهتماماً كبيراً ودعماً متكامل لا ينقطع شهد تنفيذ 4421 مشروع على أرض المحافظة في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ 78 مليار جنية.

هذا وقد نشر المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة، انفو جراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد 7 سنوات من الإنجازات بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام 2014 وحتى عام 2021 .

اقرأ ايضا|بأسعار مخفضة.. افتتاح معرض السلع الغذائية واللحوم بدمنهور في البحيرة

تضمن الانفوجراف إنجازات قطاع الإسكان خلال تلك المدة وتم تنفيذ ٤ مراحل بعدد ٧٩٩٢ وحدة سكنية بتكلفة تبلغ مليار و٤٨ مليون جنية، حيث  َتم تسليم ٣٧١١ وحدة منهم إلى مستحقيها بتكلفة ٤٥٤ مليون جنية وجاري العمل بـعدد ٣٣٠ وحدة بتكلفة ١١٠ مليون جنية، بالإضافة إلى ٣٩٥١ وحدة شاغرة ، تم الإنتهاء منها وتحت التسليم لمستحقيها بتكلفة ٤٨٤ مليون جنية .