أهالي مدعي «المهدي المنتظر» بالغربية يزيلون اليافطة من منزله

أهالي مدعي المسيح الدجال بالغربية يزيلون اليافطة من منزله
أهالي مدعي المسيح الدجال بالغربية يزيلون اليافطة من منزله

قامت أسرة محفظ القرآن الكريم الذى ادعى أنه المهدي المنتظر، بإزالة اليافطة التى كانت موجوده على المنزل بعد القبض عليه.

 
وأكد مصدر قريب من الأسرة أن جميع أفراد العائلة يعيشون فى حالة نفسية سيئة للغاية منذ لحظة القبض عليه، مشيرًا أن اليافطة قبل تعليقها كان جميع الأهل رافضين لها وتدخل العديد من أقارب الأسرة لكن دون جدوى. 

اقرا ايضا|تصل للمشدد 7 سنوات.. عقوبة المهدي المنتظر المزيف
وأضاف المصدر أن عددًا من محاميين المنطقة التى تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض علي محفظ قرآن يدعي "محمد. م. ح"، مقيم بمركز قطور بسبب ترويجة لأفكار مغلوطة عن الدين الإسلامى، وادعائه أنه المهدى المنتظر، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتم اقتيادة إلى ديوان مركز قطور.


وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة، حيث شهد مركز قطور بمحافظة الغربية قيام محفظ قرآن يدعي "محمد .م. ح" بتعليق يافطة علي باب منزلة مكتوب عليها " دار المهدي المنتظر لتحفيظ القرآن الكريم . 


وأدعي محفظ القرآن من خلال ظهورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنه المهدي المنتظر وأننا في زمن المسيح الدجال وأن أعوان المسيح الدجال يطاردونه و يقفون في طريقه لاعاقته.

 
وأوضح أن سبب تعليقة لليافطة أنه يمشي بأمر من الله ويتلقي تعليمات من الله مضيفا، "أن المسيح الدجال ظهر له في منام و تحدث معه و دار بينه حوار، و قال إنه مواطن عادي لكنه يتميز عننا و يمكن للناس قوية الإيمان أن تعرف.