قام حي الهرم بالتعامل الفوري مع شكاوي المواطنين من تعدي مقهي بشارع مينا من شارع حمد ياسين على الشارع وتقديمه شيشة للزبائن.
وتم التوجه علي الفور لمحل الشكوي وإزالة أسبابها وكافة التعديات والإشغالات على حرم الطريق مع غلقها ومصادرة كافه الشيش والمضبوطات الأخرى وإيداعها بمخازن الحي.
جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بسرعة التواصل مع المواطنين للرد علي شكواهم وحلها.
اقرأ أيضا| ننشر أقساط وماركات الميكروباص بالمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات



رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتابع امتحانات الثانوية للقسم العلمي
رئيس مياه القناة يؤكد مطابقة مياه الشرب بالضبعية للمواصفات القياسية
محافظ الجيزة يتابع ملفات التصالح.. ويؤكد أهمية دعم المستثمرين





