قام حي الهرم بالتعامل الفوري مع شكاوي المواطنين من تعدي مقهي بشارع مينا من شارع حمد ياسين على الشارع وتقديمه شيشة للزبائن.
وتم التوجه علي الفور لمحل الشكوي وإزالة أسبابها وكافة التعديات والإشغالات على حرم الطريق مع غلقها ومصادرة كافه الشيش والمضبوطات الأخرى وإيداعها بمخازن الحي.
جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بسرعة التواصل مع المواطنين للرد علي شكواهم وحلها.
اقرأ أيضا| ننشر أقساط وماركات الميكروباص بالمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات



فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





