«FIFA 22».. أكثر واقعية بتكنولوجبا «HyperMotion»

FIFA 22
FIFA 22

كشفت النسخة المنشورة من اللعبة الأشهر بالعالم FIFA 22، عن اعتمادها على نظام "HyperMotion" الجديد، الذي يُقال إنه يوفر رسومًا متحركة أكثر واقعية، وأسلوب لعب مذهل على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 5، أو اكس بوكس Xbox Series X / S أو Google Stadia. 

وتستخدم التكنولوجيا الجديدة، التعلم الآلي لإنتاج رسوم متحركة في الوقت الفعلي، مما يؤدي إلى مزيد من الحركة، كما يتيح HyperMotion أيضًا لـ EA التقاط الحركة للاعبي كرة القدم المحترفين، الذين يتنافسون بإمالة كاملة، بما في ذلك النجوم البارزون مثل كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

كما تأتي التكنولوجيا الجديدة للعبة أيضًا، إلى أجهزة بلاي ستيش 4 PS4، و Xbox One والكمبيوتر الشخصي (عبر Origin و Steam)، كما يأتي إصدار FIFA 22 Legacy Edition إلى Nintendo Switch، على الرغم من أن EA لم تحدد الاختلافات بين تلك الأجهزة فيما يخص التحديث

ولحسن الحظ ، هناك تغييرات جوهرية أخرى بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه، فقد ألمحت EA إلى تجديد "كامل" لنظام حارس المرمى، وتجربة إنشاء نادي جديدة في نمط المهنة، و "إعادة تصور"Volta Football ومجموعة عناصر FIFA Ultimate Team Heroes التي تمثل حكايات اللاعبين الأسطوريين.